أسماء بنات

اسماء بنات روسية ومعانيها 2019

إن الأسماء الأجنبية هي تلك الأسماء التي تمثل حالة من الموضة في الفترات الحالية، والسبب الأساسي هو الرغبة في التطور والانفتاح على العالم الخارجي، واليوم إليكم قائمة بأفضل أسماء البنات الروسية من خلال مقالة مليئة بأكثر من عشرين اسم للبنات الروسية، كما سوف نرفق مع تلك الأسماء أيضا قائمة بمعاني الأسماء، ولكل من يبحث عن أسماء البنات إليكم قائمة بأفضل أسماء البنات الروسية. أسماء بنات روسية مرفقة مع تفسير المعنى الخاص بها، وذلك من خلال تشكيلة كبيرة من أجل أسماء البنات في روسيا فقط وحصريا على موقعنا يمكنك الآن اختيار اسم طفلك، وفي المقالات القادمة سوف نقوم بسرد العديد من أسماء الأولاد الروسية.

هيلانة HELENA : هو واحد من أسماء بنات أجنبية مسيحية ذات الأصل الأجنبي تحديدا ذات أصل يوناني ، ويعني هذا الاسم المشرقة واللامعة والمتألقة وكانت ابنة زفس تعرف بهذا الاسم كما إن هناك أميرة ذات أصل يوناني كانت معروفة بهذا الاسم وكانت تمتاز بجمالها الشديد.

ايفلين EVELYN : هذا الاسم ذات أصل عبري ، وله أكثر من تفسير حيث يعني البندقة إلا إن البعض قال انه تحريف للاسم “ايفا” الذي يعني حواء إي إن ايفلين حواء الصغيرة ، وما يجب ذكره إن الاسم ينطق هكذا “ايفِلين”.

ايفون  YVONNE : أحد أجمل أسماء العلم التي تصلح بأن تكون أسماء بنات أجنبية مسيحية ، وهو اسم ذات أصل فرنسي ويعني قوس قزح بالفرنسية إلا أنه يستخدم في المسيحية على أنه مشتق من “ايفا” إي حواء أي أنه قريب من الاسم السابق بصورة كبيرة.

بسنت BASANT : هذا الاسم ليس من الأسماء الحديثة إنما هو اسم قديم ظهر منذ عدة سنوات إلا أنه عاد للاختفاء في السنوات الأخيرة ، ولكن بمعنى هذا الاسم يجب إعادة استخدامه لما يحمله معناه من الجمال والرقة حيث يعني الزهرة الجميلة المحببة إلى النفوس ، وقد استخدم في المسيحية على انه يصف البنت الطويلة البال وقد استخدمه بعض من المسلمين ، وهذا الاسم ذات أصل أجنبي.

ليديا LYDIA : يعد هذا الاسم من أفضل الأسماء التي يمكن إن تكون أسماء بنات أجنبية مسيحية وذلك لأن هذا الاسم هو أحد أسماء السيدات التي أمنت بالمسيح وأصبحت بعد ذلك قديسة حيث أمنت على يد بولس الرسول ، ويعني هذا الاسم القادمة من ليدبا وهو ذات أصل يوناني.

جانيت JANET : هذا الاسم ذات أصل عبري وقد ذكر في الكتاب المقدس “جون” ، ولكن الاسم انتشر بكتابته جانيت الذي يعني الله كريم أو الله يحن ، وهو منتشر بصورة كبيرة في مصر كأحد أسماء بنات أجنبية مسيحية.

جوليانا JULYANA : هذا الاسم من الأسماء ذات المعنى الجميل الذي يتناسب مع كونه اسم علم للفتيات حيث يعني الصبية الحسناء ذات القوام الجيد والشعر الطويل ، واصل هذا الاسم مشتق من قبيلة رومانية كان رجالها معروفون بالشعر الطويل.

نارا NARA : نارا من أسماء بنات انجليزية المعروفة في أوروبا ، ولكن العرب يبتعدون عن هذا الاسم ظناً منهم أن الاسم جاء من النار أي جهنم ، ولكن في الحقيقة أن معنى هذا الاسم الأكثر قربا والأقرب ، وغير معروف المقصد من المعنى هل هو الأقرب في المسافة أم في المشاعر ، ولكن في كافة الأحوال فإن الاسم بعيد كل البعد عن النار.

انيتا  ANITA : هذا الاسم من الأسماء التي تصلح فقط للفتيات المسيحيات لأنه مشتق من الاسم أن أي حنة ذات الأصل العبري ، ويعرف الاسم انه من أسماء بنات انجليزية الأصل حيث ينطق هكذا “أَنِيتا” وأحيانا أخرى هكذا “أنيتّا”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق